الوحدات الأردني يخسر من الفيصلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

الموضوعات

New Page 4

الأرشيف

su mo tu we th fr sa
123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031

القائمه البريديه

الاشتراك


  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

تأهل الفيصلي الأردني، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، إلى الدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إثر فوزه على غريمه وجاره الوحدات(2-1) على ملعب عمان الدولي في إياب نصف النهائي.

وسجل مؤيد أبو كشك (31) وحسونة الشيخ (60) هدفي الفيصلي، ورأفت علي (69 من  ركلة جزاء) هدف الوحدات.

وكان الفريقان قد تعادلا ذهاباً (1-1).

ويلتقي الفيصلي في النهائي مع مواطنه شباب الأردن أو النجمة اللبناني اللذين  يتقابلان إياباً الثلاثاء في بيروت بعد أن فاز الفريق الأردني ذهاباً (1-0).

تأهل الفيصلي كان منطقياً لأنه كان صاحب المبادرة الهجومية لتعويض التعادل الذي حصل على أرضه، والأكثر استحواذاً للكرة خصوصاً في الشوط الأول وسيطرة على المجريات وخطورة على مرمى منافسه فتقدم عليه بهدف، بينما اعتمد الأخير بشكل واضح على دفاع المنطقة والارتداد بهجمات سريعة شكلت بعض الخطورة في أوقات متقطعة.

وانقلبت الصورة في بداية الشوط الثاني فعسكر الوحدات في منطقة الفيصلي وهدد في وقت مبكر لكن نزعته الهجومية لم تستمر سوى دقائق معدودة انتقلت بعدها المبادرة إلى صاحب الأرض فعزز تقدمه بهدفٍ ثانٍ وصعّب مهمة ضيفه الذي كان دفاعه مكشوفاً ولم يستطع تقليص الفارق من ركلة جزاء بقيت بعدها شباكه مهددة في أية لحظة.

وجاء الهدف الأول بعد عدة محاولات لإبعاد الكرة المرفوعة من خط دفاع الفيصلي، فوصلت إلى مؤيد أبو كشك الذي مر عرضياً من أكثر من لاعب حتى انفتح المرمى أمامه فسدد بقوة من 25 متراً ارتمى عامر شفيع على الكرة لكنها مرت من تحت إبطه واستقرت في الشباك (31).

وأتى التغيير الذي أجراه إسماعيل يوسف بغير ما يشتهيه فعوّض حسونة الشيخ ما أضاعه من فرص بعدما وصلته الكرة على طبق من ذهب داخل المنطقة فراوغ ثلاثة مدافعين وواجه شفيع وسدد الكرة خارج الشباك (60).

وسجل الوحدات هدفاً ثالثاً ألغاه الحكم الكوري الجنوبي جانج كيم بداعي التسلل  قبل أن يحتسب ركلة جزاء للوحدات إثر لمس البديل محمد زهير للكرة، نفذها رأفت علي بنجاح مقلصاً الفارق (69) خرج بعدها بالطاقة الحمراء لقيامه بحركة غير رياضية.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved