مانشستر يونايتد يخسر من مانشستر سيتي ويتقهقر للمركز السادس عشر

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

  وجه فريق مانشستر سيتي صدمة قوية إلى جاره مانشستر يونايتد وألحق به الهزيمة الأولى له هذا الموسم بعد تعادلين متتاليين حيث تغلب عليه 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم لتكون امتدادا للنتائج المخيبة للآمال التي حققها مانشستر يونايتد في بداية حملته للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي.

واعتلى مانشستر سيتي صدارة جدول الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد تسع نقاط، حيث أنه الفوز الثالث له على التوالي، يليه ويجان برصيد ست نقاط، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند نقطتين في المركز السادس عشر.

وجاء هدف الفوز لمانشستر سيتي في الدقيقة 31 من المباراة وسجله لاعب خط الوسط البرازيلي ديبيرسون مارسيو جيوفاني.


وكان مانشستر يونايتد بدأ حملة الدفاع عن لقبه بتعادليين أمام ريدينج وبورتسموث، وقد غاب عنه في مباراة اليوم نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طرد في المباراة السابقة، لينضم إلى واين روني الذي سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الإصابة، فيما شارك أوين هارجريفز في أول مباراة رسمية له في الدوري بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد من بايرن ميونخ الألماني.

ووجد مانشستر يونايتد، وبعكس مجريات اللعب، نفسه متأخراً أمام جاره الذي كان يخوض أول مباراة رسمية له بقيادة مدرب المنتخب الإنكليزي السابق السويدي زفن جوران إريكسون بعد نصف ساعة على انطلاق المباراة، عندما سدد الوافد الجديد البرازيلي جيوفاني، لاعب برشلونة الأسباني سابقاً، كرة قوية بيمناه من خارج المنطقة عجز الحارس الهولندي أدوين فان در سار عن صدها في الدقيقة.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو المدرب الاسكتلندي ألكيس فيرجسون أن يستعيدوا توازنهم وإدراك التعادل، فانطلقوا نحو منطقة الحارس الدانمركي كاسبر شمايكل نجل حارس مانشستر يونايتد السابق بيتر شمايكل، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل بعدما أخفقوا في تهديد مرمى المضيف الذي أكد بدايته النارية مع مدربه الجديد وتربع على الصدارة بعدما حقق اليوم فوزه الثالث، فيما تجمد رصيد جاره البطل عند نقطتين وأصبح في المركز السادس عشر.

تجدر الإشارة إلى أن 12 لاعباً لن ينضموا إلى زملائهم في المنتخب الإنجليزي يوم الاثنين بسبب خوضهم المباريات الثلاث المقررة يوم الأحد، ما أثار حفيظة المدرب ماكلارين تجاه الاتحاد الإنجليزي الذي عبر مسئولوه عن خيبت أملهم من موقف الأول.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved