أتليتكو مدريد يسحق سرقسطة برباعية ومايوركا يفوز على ريكرياتيفو

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

انتزع فريق أتليتكو مدريد المركز السادس بجدول الدوري الأسباني لكرة القدم من ريال مايوركا بعدما تغلب على ضيفه ريال سرقسطة بأربعة أهداف نظيفة اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وكان ريال مايوركا قد صعد مؤقتا إلى المركز السادس إثر تغلبه على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2/صفر في وقت سابق اليوم.

وفي مباريات أخرى اليوم فاز أتليتيك بيلباو على مضيفه بلد الوليد 2/1 وخيتافي على مورسيا 2/صفر وألميريا على اوساسونا بالنتيجة نفسها بينما تعادل ريال بيتيس مع ريسينج سانتاندر 1/1.

وفي المباراة التي جرت بالعاصمة مدريد جاءت الأهداف الأربعة لأتليتكو مدريد في الدقائق العاشرة و34 و64 و90 وسجلها لويس جارسيا ودييجو فورلان وماكسي رودريجيز ، وجاء الهدف الأول لرودريجيز من ضربة جزاء.

ورفع أتليتكو مدريد رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام ريال مايوركا بينما تجمد رصيد ريال سرقسطة عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وفاز ريال مايوركا على ريكرياتيفو هويلفا بهدفين سجلهما المهاجم دانييل جويزا وتوني كولوم في الدقيقتين الثالثة و79 .

ورفع ريال مايوركا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع بفارق نقطتين خلف إسبانيول صاحب المركز الخامس والذي تغلب على حامل اللقب ريال مدريد 2/1 مساء أمس السبت بينما تجمد رصيد ريكرياتيفو عند ثمان نقاط في المركز الخامس عشر.

وشهدت منافسات اليوم فوزا مهما خارج الأرض أيضا لأتليتيك بيلباو حيث تغلب الفريق على مضيفه بلد الوليد 2/1 ليرفع بيلباو رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد بلد الوليد عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتقدم بيلباو بهدفيه في الشوط الأول وسجلهما أريتز آدورايز في الدقيقتين التاسعة و32 ثم رد بلد الوليد بهدفه في الدقيقة 71 وسجله فيكتور فرنانديز من ضربة جزاء.

ولا يزال ليفانتي يتذيل جدول الدوري برصيد نقطة واحدة حيث خسر على أرضه أمس السبت أمام أشبيلية صفر/.2

وفي مباراة أخرى جرت اليوم فاز ألميريا على أوساسونا بهدفين نظيفين سجلهما ألفارو نيجريدو وفيليب ميلو في الدقيقتين السادسة و51 ، وجاء الهدف الثاني من ضربة جزاء.

ورفع ألميريا رصيده إلى 11 نقطة ليصعد إلى المركز التاسع بينما تجمد رصيد أوساسونا عند ثمان نقاط في المركز الرابع عشر.

وبالنتيجة نفسها فاز خيتافي على ضيفه مورسيا ليرفع الأول رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن عشر ، حيث أنه الفوز الأول له هذا الموسم ، ويتجمد رصيد مورسيا عند تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

واستطاع ريسينج سانتاندر بصعوبة انتزاع نقطة من مباراته أمام مضيفه ريال بيتيس حيث نجح في تحقيق التعادل 1/1 بهدف سجله في شباك بيتيس قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء.

ورفع سانتاندر رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع كما رفع ريال بيتيس رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع عشر.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved