ميلان يواصل الهزائم محليا ويخسر على أرضه أمام أمبولي

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

وجه أمبولي صفعة جديدة إلى فريق ميلان في الدوري الايطالي لكرة القدم بالتغلب عليه 1/صفر اليوم الاحد في عقر داره ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة ليعيد ميلان إلى دوامة الهزائم والنتائج الهزيلة في الموسم الحالي.

ووتغلب فيورنتينا على سيينا 3/صفر وسامبدوريا على بارما بنفس النتيجة بينما تعادل أتالانتا مع تورينو 2/2 وأودينيزي مع باليرمو 1/1 وكالياري مع كاتانيا بنفس النتيجة وسقط ليفورنو أمام لاتسيو صفر/1 .

على استاد جيوسيبي مياتزا في مدينة ميلانو سقط ميلان حامل لقب دوري أبطال أوروبا بالضربة القاضية ومني بالهزيمة الثانية له في الموسم الحالي مقابل أربعة تعادلات وفوزين فقط حققهما في الدوري الايطالي هذا الموسم ليتجمد رصيده عند عشر نقاط ويتراجع للمركز الحادي عشر في جدول المسابقة.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل لوكا ساوداتي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 55 وفشل ميلان في تسجيل هدف التعادل حتى نهاية اللقاء ليرفع أمبولي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس عشر.

واستغل فيورنتينا سقوط روما في فخ التعادل 4/4 مع ضيفه نابولي أمس السبت في افتتاح مباريات المرحلة وقفز على المركز الثاني بالفوز الكبير على ضيفه سيينا 3/صفر حيث رفع فيورنتينا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام روما وبفارق أربع نقاط خلف انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر المجموعة الذي تغلب على ريجينا 1/صفر في مباراة ثانية أمس.

أما فريق سيينا فتجمد رصيده عند ست نقاط في المركز السابع عشر.

وافتتح جانباولو باتزيني التسجيل لفيورنتينا في الدقيقة 15 ثم أضاف الروماني أدريان موتو والايطالي المخضرم كريستيان فييري هدفين آخرين للفريق في الدقيقتين 31 و71 .

وتغلب سامبدوريا على ضيفه بارما بثلاثة أهداف نظيفة أيضا سجلها فنشنزو مونتيلا في الدقيقة 26 وكلاوديو بيلوتشي (هدفان) في الدقيقتين 46 و58 ليرفع سامبدوريا رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد بارما عند ست نقاط في المركز الثامن عشر.

وتغلب تورينو على النقص العددي في صفوفه بعد طرد اللاعب ناتالي في الدقيقة 66 من اللقاء ونجح في تحويل تخلفه بهدفين أمام مضيفه أتالانتا إلى تعادل ثمين 2/2 ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع عشر مقابل 11 نقطة لأتالانتا في المركز العاشر.

وتقدم أتالانتا بهدفين سجلهما البرازيلي أدريانو فيريرا بينتو وكريستيانو دوني في الدقيقتين 45 و67 من ضربة جزاء احتسبها الحكم ضد ناتالي وطرده من الملعب ولكن تورينو رد بهدفين في آخر ربع ساعة من المباراة سجلهما نيكولا فينتولا وماركو موتا في الدقيقتين 75 و87 .

وسقط ليفورنو أمام ضيفه لاتسيو بهدف سجله المقدوني جوران بانديف في الدقيقة 45 ليرفع لاتسيو رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد ليفورنو عند نقطتين في المركز العشرين الاخير بعدما مني بالهزيمة السادسة له في الموسم الحالي مقابل تعادلين فقط.

وتعادل كالياري مع كاتانيا بهدف سجله أليساندرو مارتي في الدقيقة 46 مقابل هدف سجله كريستيان تيرليتزي في الدقيقة العاشرة من اللقاء ليرفع كالياري رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس عشر مقابل عشر نقاط لكاتانيا في المركز الثاني عشر.

وتعادل أودينيزي مع باليرمو بهدف سجله المهاجم الغاني أسامواه جيان في الدقيقة 65 مقابل هدف سجله المهاجم البرازيلي كارفالو أموري في الدقيقة 16 ليرفع أودينيزي رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع بفارق الاهداف فقط خلف باليرمو.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved