لقاء صعب ينتظر ريال مدريد في كتالونيا أمام إسبانيول

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

سيخوض ريال مدريد أول اختبار له في مقاطعة كاتالونيا هذا الموسم عندما يواجه اسبانيول العنيد صاحب المركز الخامس على لائحة الترتيب السبت على الملعب الأولمبي في برشلونة.

وحصد ريال 19 نقطة من 21 ممكنة حتى الآن بقيادة مدربه الجديد الألماني برند شوستر الذي لا يزال مطالباً بالكثير لتفاوت مستوى فريقه بين مباراة وأخرى.

ويدرك شوستر أن عليه أن يختار بعناية تامة لاعبيه المرهقين من واجباتهم الدولية مع منتخبات بلادهم، وهو يمكنه أن يعول بشكل أكبر على قائده راؤول جونزاليز الذي كان مادة دسمة للإعلام بسبب عدم استدعائه إلى المنتخب الإسباني رغم عودته إلى مستواه الطبيعي.

وتبدو المفارقة أن مدرب إسبانيا لويس أراجونيس اختار مهاجم اسبانيول راوول تامودو على حساب القائد السابق للمنتخب، وقد نجح الأخير في فرض نفسه إلى جانب زميله البرت رييرا وهما يشكلان مركز الثقل في الفريق الكاتالوني إلى جانب لاعب الوسط ايفان دي لابينيا.

ويتصدر ريال بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يخوض غمار رحلة صعبة إلى ملعب "ال مادريجال" الخاص بفياريال الثالث.

ويدرك برشلونة تماماً أن خسارته أمام مضيفه ستؤدي إلى تراجعه على لائحة الترتيب لأن فياريال يتخلف عنه بفارق نقطتين أيضاً، إلا أنه يبدو واثقاً بقدرات لاعبيه وخصوصاً الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي الذي قال عنه زميله خافي: "إنه أفضل لاعب في العالم حالياً، فهو غير معقول في سرعته ومراوغاته. يبلغ الـ20 من عمره فقط وهو سيسير نحو الأفضل بكل تأكيد، أما الأمر الوحيد المخيب فهو أن ميسي ليس إسبانياً".

ولكن سيفتقد برشلونة في هذه المباراة لجهود نجمه البرازيلي رونالدينيو لعدم مشاركته الجمعة في تمارين الفريق لوصوله المتأخر من البرازيل حيث خاض مع منتخب بلاده مباراة أمام الكوادور على ملعب الماراكانا في إطار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010, وانتهت برازيلية 5-0.

وأورد فريق برشلونة على موقعه الرسمي الالكتروني خبراً جاء فيه: ": "قرر مدرب الفريق (الهولندي) فرانك رايكارد عدم وضع اسم رونالدنيو ضمن لائحة اللاعبين لمواجهة فياريال".

ويلعب في المباريات الأخرى، ليفانتي مع سفيليا، وديبورتيفو لاكورونيا مع فالنسيا، والميريا مع اوساسونا، وبلد الوليد مع اتلتيك بيلباو، وبتيس مع راسينغ سانتاندير، وخيتافي مع مورسيا، وريكرياتيفو مع مايوركا، واتلتيكو مدريد مع سرقسطة.

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved