خماسية برازيلية في مرمى الإكوادور

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

المزيد من الأخبار

حجم الخط Decrease font Enlarge font
image

أحرز منتخب البرازيل لكرة القدم أربعة أهداف في الدقائق الأخيرة بمزيج من التوفيق والإبداع ليسحق ضيفه منتخب الاكوادور 5-صفر في ختام مباريات الجولة الثانية بتصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 الأربعاء.

وخرجت كولومبيا بتعادل سلبي هو الثاني لها في ثلاثة أيام وكان هذه المرة خارج أرضها أمام بوليفيا فيما حققت كل من شيلي وباراجواي الفوز على أرضهما.

وتغلبت شيلي على جارتها بيرو بهدفين مقابل لا شيء في سانتياجو بينما اكتفت باراجواي بهدف وحيد في شباك اوروجواي في اسونسيون.

وبهذا يكون المنتخب الارجنتيني الذي حقق الفوز بهدفين نظيفين خارج أرضه على فنزويلا يوم الثلاثاء الماضي الفريق الوحيد الذي جمع النقاط الست بالكامل من مباراتيه في التصفيات التي تتكون من مجموعة واحدة تضم جميع منتخبات القارة.

وتملك كل من البرازيل وباراجواي أربع نقاط تليهما اوروجواي وشيلي وفنزويلا ولكل منها ثلاث نقاط. وتأتي بعد ذلك كولومبيا بنقطتين ثم بيرو وبوليفيا برصيد نقطة واحدة وأخيرا الاكوادور بلا نقاط.

المباراة الأولى للمنتخب البرازيلي على ملعبه منذ عامين
وتعين على البرازيل بذل جهد كبير خلال الدقائق اول 70 دقيقة من مباراتها أمام الاكوادوار وهي الأولى للمنتخب البرازيلي على ملعبه منذ عامين كما أنها الأولى على استاد ماراكانا الشهير منذ عام 2000.

ولم ينجح البرازيليون خلال أول 70 دقيقة إلا في تسجيل هدف واحد عبر فاجنر لاف وبدا ان الاكوادوار قريبة من إدراك التعادل قبل ان يتحول سير المباراة بصورة غريبة لصالح أصحاب الأرض.

وبدأت حفلة الأهداف البرازيلية في الدقيقة 73 عندما حول رونالدينيو بقدمه تسديدة بعيدة المدى من كاكا إلى داخل شباك الاكوادور.

وعقب الهدف رسم المنتخب البرازيلي لوحتان من الابداع الأولى عبر كاكا الذي مر من مدافع وأطلق تسديدة رائعة من 30 مترا استقرت على اثرها الكرة في الزاوية العليا اليمنى لمرمى الضيوف.

أما الثانية فكانت لروبينيو الذي قدم فاصلا من المراوغة لينجح في تخطي اوليسيس دي لاكروز ويصنع الهدف الرابع الذي سجله ايلانو البديل.

وأكمل كاكا الخماسية قبل دقيقتين من النهاية بتسديدة وديعة من 25 مترا لم يظهر أنها ستمثل أي مشكلة بالنسبة لدانييل فيتيري حارس مرمى الاكوادور لكنها انزلقت من بين يديه ومرت إلى داخل الشباك.

وقال كاكا للتلفزيون البرازيلي "لم أشاهد الهدف لأن التسديدة خرجت ضعيفة جدا فأدرت ظهري."

  • email ارسل لصديقك
  • print اطبع
  • Add to your del.icio.us del.icio.us
  • Digg this story Digg this

شارك برأيك comment تعليقات (0 تعليقات)

أقسام متنوعة

Copyright©elmatch.com 2006- All rights reserved